الألومنيوم الصدف المقاوم

مقاوم قذيفة الألومنيوم ، القشرة مصنوعة من سبائك الألومنيوم (حالة الألمنيوم الذهبية) ، السطح يحتوي على أخاديد تبديد الحرارة ، حجم صغير ، طاقة عالية ، مقاومة درجات الحرارة العالية ، قدرة حمولة زائدة قوية ، مقاومة الطقس ، دقة عالية ، مقاومة تحريض قياسية منخفضة ، عالية الاستقرار والبنية القوية لديها القدرة على التكيف والمرونة الجيدة ، وهو أمر جيد للحماية الميكانيكية ومريح للتركيب والاستخدام.

دور الألومنيوم في المقاوم قذيفة الألومنيوم لتبريده. معدن الألمنيوم في مقاوم قشرة الألومنيوم عبارة عن مجموعة من الذرات التي تكونت مع بنية الشبكة ، ولكل ذرة طبقة (أو متعددة) من قشرة المكون الإلكتروني. في حالة الإلكترونات ، من القوة الجذابة للنواة وتتدفق في كل مكان ، يتم تشكيل بحر من الإلكترونات ، مما يجعل مقاومة غلاف الألومنيوم المعدني موصلة.
View as  
 
  • شبه منحرف اكتب الألومنيوم يضم عالي قوة المقاوم المميزات : 1. الألومنيوم قشرة سطح - المظهر الخارجي مع جيد أداء في الحرارة إشعاع، متكافئ إلى عن على coolفيg طبق فيstallation, يستطيع كن مستخدم في ال فظيعة بيئة . 2. صغيرة بحجم، عالي قوة حمل. 3.عالي فيsulatفيg سعة، التغليف بواسطة غير اللهب فيorganic مواد، جيد أداء في اهتزاز.

  • عالي قوة الألومنيوم الحرارة تبديد يضم المقاوم المميزات : 1. الألومنيوم قشرة سطح - المظهر الخارجي مع جيد أداء في الحرارة إشعاع، متكافئ إلى عن على coolفيg طبق فيstallation, يستطيع كن مستخدم في ال فظيعة بيئة . 2.متعدد الإتصال إلى عن علىm إرادة كن بسهولة إلى إصلاح . 3. على نطاق واسع مستخدم في قوة يتبرع، محول ، Elevaإلىr, الساحة صوت و عالي المتطلبات معدات صناعة.

  • قارب اكتب الألومنيوم يضم عالي قوة المقاوم المميزات: 1.الألومنيوم قشرة سطح - المظهر الخارجي مع جيد أداء في الحرارة إشعاع، متكافئ إلى عن على coolفيg طبق فيstallation, يستطيع كن مستخدم في ال فظيعة بيئة . 2. صغيرة بحجم، عالي قوة حمل. 3.عالي فيsulatفيg سعة، التغليف بواسطة غير اللهب فيorganic مواد جيد أداء في اهتزاز.

  • شبه منحرف الألومنيوم يضم عالي قوة المقاوم (عمودي) اكتب) المميزات: 1. الألومنيوم قشرة سطح - المظهر الخارجي مع جيد أداء في الحرارة إشعاع، متكافئ إلى عن على coolفيg طبق فيstallation, يستطيع كن مستخدم في ال فظيعة بيئة . 2. صغيرة بحجم، عالي قوة حمل. 3.عالي فيsulatفيg سعة، التغليف بواسطة غير اللهب فيorganic مواد، جيد أداء في اهتزاز.

  • عالي قوة فائقة نحيف ذهب - ألمنيوم يضم المقاوم المميزات: 1. الألومنيوم قشرة سطح - المظهر الخارجي مع جيد أداء في الحرارة إشعاع، متكافئ إلى عن على coolفيg طبق فيstallation, يستطيع كن مستخدم في ال فظيعة بيئة . 2.متعدد الإتصال إلى عن علىm إرادة كن بسهولة إلى إصلاح . 3. على نطاق واسع مستخدم في قوة يتبرع، محول ، Elevaإلىr, الساحة صوت و عالي المتطلبات معدات صناعة.

  • صندوق اكتب عالي قوة الألومنيوم يضم الحرارة تبديد المقاوم المميزات: 1. الألومنيوم قشرة سطح - المظهر الخارجي مع جيد أداء في الحرارة إشعاع، متكافئ إلى عن على coolفيg طبق فيstallation, يستطيع كن مستخدم في ال فظيعة بيئة . 2. صغيرة بحجم، عالي قوة حمل. 3.عالي فيsulatفيg سعة، التغليف بواسطة غير اللهب فيorganic مواد، جيد أداء في اهتزاز.

JDC يكون ال زعيم الصانع و المورد إلى عن على الألومنيوم الصدف المقاوم مصنوع في Chفيa. لنا منتجات هم رخيص، أهلا بك إلى لنا facإلىry بالجملة الألومنيوم الصدف المقاوم ، نحن إرادة تزود أنت مجانا عينة، ال الأفضل بعد البيع الخدمات و في الوقت المناسب توصيل زمن.

Aluminum Shell Resistor Manufacturers

Aluminum shell resistor, the shell is made of aluminum alloy (gold aluminum case), the surface has heat dissipation grooves, small volume, high power, high temperature resistance, strong overload capacity, weather resistance, high precision, standard low induction resistance, high stability, strong structure It has multiple adaptability and good flexibility, which is good for mechanical protection and convenient for installation and use.

The role of aluminum in the aluminum shell resistor is to cool it. The aluminum metal in the aluminum shell resistor is a group of atoms formed with the lattice structure, and each atom has a layer (or multiple) of the shell of the electronic component . In the case of electrons, from the attractive force of the nucleus and flowing everywhere, a sea of electrons is formed, making the metal aluminum shell resistance conductive.
View as  
 
  • Trapezium Type Aluminum Housed High Power Resistor Features : 1. Aluminum crust surface with good performance in heat radiation, suitable for cooling plate installation, can be used in the atrocious environment . 2.Small size, high power load. 3.High insulating capacity, encapsulation by non-flame inorganic material, good performance in vibration.

  • High Power Aluminum Heat Dissipating Housed Resistor Features : 1. Aluminum crust surface with good performance in heat radiation, suitable for cooling plate installation, can be used in the atrocious environment . 2.Multi connection form will be easily to fix . 3.Widely used in Power supply, Transducer, Elevator, Arena audio and high requirement equipment Industry.

  • Boat Type Aluminum Housed High Power Resistor Features: 1.Aluminum crust surface with good performance in heat radiation, suitable for cooling plate installation, can be used in the atrocious environment . 2.Small size, high power load. 3.High insulating capacity, encapsulation by non-flame inorganic material good performance in vibration.

  • Trapezium Aluminum Housed High Power Resistor Vertical type Features: 1. Aluminum crust surface with good performance in heat radiation, suitable for cooling plate installation, can be used in the atrocious environment . 2.Small size, high power load. 3.High insulating capacity, encapsulation by non-flame inorganic material, good performance in vibration.

  • High Power Ultra Thin Gold-Aluminum Housed Resistor Features: 1. Aluminum crust surface with good performance in heat radiation, suitable for cooling plate installation, can be used in the atrocious environment . 2.Multi connection form will be easily to fix . 3.Widely used in Power supply, Transducer, Elevator, Arena audio and high requirement equipment Industry.

  • Box Type High Power Aluminum Housed Heat Dissipating Resistor Features: 1. Aluminum crust surface with good performance in heat radiation, suitable for cooling plate installation, can be used in the atrocious environment . 2.Small size, high power load. 3.High insulating capacity, encapsulation by non-flame inorganic material, good performance in vibration.

JDC is the leader manufacturer and supplier for Aluminum Shell Resistor made in China. Our products are cheap, welcome to our factory wholesale Aluminum Shell Resistor, we will provide you free sample, the best after-sale service and timely delivery time.