سيراميك سلك الجرح المقاوم

المقاومات ذات الأسلاك الخزفية هي نوع من المقاومات الثابتة. تتكون مقاومات جرح الأسلاك الخزفية من أسلاك مقاومة ملفوفة على هيكل عازل. لأسباب هيكلية ، تكون السعة المحرضة والمحاثة الموزعة كبيرة نسبيًا ، ولا يمكن استخدامها في الدوائر عالية التردد.

تُستخدم مقاومات الأسلاك الملفوفة الخزفية بشكل أساسي في دوائر التيار المتردد والتيار المستمر مثل الأجهزة الدقيقة وأدوات الاتصالات السلكية واللاسلكية والمعدات الإلكترونية لتقسيم الجهد وتقليل الجهد وتوزيع التيار ومقاومة الحمل.
View as  
 
  • الأسلاك جرح فتيل المقاومات (FKN) المميزات: 1.جيد الحرارة متانة، منخفض درجة الحرارة معامل في الرياضيات او درجة، منخفض الضوضاء، عالي حمل و قوة، يمكن الاشتعال كن منصهر أثناء ال معلن زمن إلى عن على حماية ال دائرة كهربائية ذات مرة يعمل في ال مطلوب overحمل الجهد االكهربى. 2.Operفيing محيط ب درجة الحرارة : -55 درجة مئوية ~ + 275 درجة مئوية 3. The سطح - المظهر الخارجي يكون اللون الرمادي أبيض غير قابل للاشتعال coفيing و indicفيe أ أبيض حلقة في ال كنhind من ال precيكونion اللون حلقة. 4.Resيكونtأnce tolerأnce:±5%,±10%.

  • المغلفة عالي قوة سيراميك الة النفخ المقاومات المميزات: 1.جيد الزائد و الحرارة متانة سعة، ال استعمال الحياة يكون طويل من ال oالrs. 2. The resيكونtors سطح - المظهر الخارجي يكون المغلفة في أخضر. 3.Operatفيg محيط ب درجة الحرارة: -55 درجة مئوية ~ + 275 درجة مئوية. 4.Resيكونtance تسامح: Â ± 5٪ Â ± 10٪.

 1 
JDC يكون ال زعيم الصانع و المورد إلى عن على سيراميك سلك الجرح المقاوم مصنوع في Chفيa. لنا منتجات هم رخيص، أهلا بك إلى لنا facإلىry بالجملة سيراميك سلك الجرح المقاوم ، نحن إرادة تزود أنت مجانا عينة، ال الأفضل بعد البيع الخدمات و في الوقت المناسب توصيل زمن.

Ceramic Wirewound Resistor Manufacturers

Ceramic wirewound resistors are a type of fixed resistor. Ceramic wire-wound resistors are composed of resistance wires wound on an insulating skeleton. Due to structural reasons, their distributed capacitance and inductance are relatively large, and they cannot be used in high- frequency circuits.

Ceramic wirewound resistors are mainly used in AC, DC circuits such as precision instruments, telecommunications instruments, and electronic equipment for voltage division, voltage reduction, current distribution, and load resistance.
View as  
 
  • Wire wound Fuse Resistors FKN Features: 1.Good heat durability, low temperature coefficient, low noise, high load and power, nonflammability.Can be fusible during the stated time for protecting the circuit once working at the required overload voltage. 2.Operating ambient temperature :-55°C~+275°C 3.The surface is gray white nonflammable coating and indicate a white ring at the behind of the precision color ring. 4.Resistance tolerance:±5%,±10%.

  • Coated High Power Ceramic Tube Resistors Features: 1.Good overload and heat durability capacity, the use life is longer than the others. 2.The resistors surface is coated in green. 3.Operating ambient temperature:-55°C ~ +275°C. 4.Resistance tolerance: ±5%,±10%.

 1 
JDC is the leader manufacturer and supplier for Ceramic Wirewound Resistor made in China. Our products are cheap, welcome to our factory wholesale Ceramic Wirewound Resistor, we will provide you free sample, the best after-sale service and timely delivery time.