منصهر المقاوم سلسلة

سلسلة المقاومات القابلة للانصهار هي نوع جديد من المكونات ، وهي مقاومة دالة مركبة ذات وظيفة مزدوجة للمقاوم والصمامات. عندما تعمل الدائرة بشكل طبيعي ، فإنها تعمل كمقاومة ؛ عندما تفشل الدائرة ، عندما يصل التيار المتدفق من خلال مقاوم الصمامات إلى مستوى معين ، ينفخ المقاوم الصمامات بسرعة ، ويعمل كمصهر التيار الزائد.

تستخدم سلسلة المقاومات القابلة للانصهار على نطاق واسع في دوائر الأجهزة المنزلية ، مثل مسح الخطوط ومسح المجال ودوائر إمداد الطاقة من أجهزة التلفزيون الملونة ، لتلعب دور الحماية الحالي الزائد.
View as  
 
  • SQF حراري فتيل يبني المقاومات المميزات: 1. إنه يكون متكافئ إلى عن على حماية دائرة كهربائية المجالس. 2. مضاد للاشتعال اعمال بناء في أ cerأmic cأse, resيكونtأnt إلى رطوبة أnd فيsulأtion. 3. في عالي resيكونtأnce vأlue, ال wفيdفيg النوى إرادة كن replأced بواسطة قوة فيلم النوى. 4. ممتاز أnti-surge chأrأcterيكونtics أnd أccurأte انصهار.

  • FRN منصهر المقاومات مضاد للاشتعال ( صغير اكتب ) المميزات: 1. عالي قوة، صغير الجسم بحجم. 2. إنه يكون متكافئ إلى عن على حماية دائرة كهربائية المجالس. 3. غير قابل للاحتراق عازل طلاء "المذيبات" دليل - إثبات و resيكونtant إلى عالي درجة الحرارة. 4. منخفض درجة الحرارة معامل في الرياضيات او درجة (<Â ± 200 جزء في المليون / Â ° C). 5. Uniإلى عن علىm في fusفيg زمن. 6. ماي موافقة FRN 1/2 سلسلة.

  • FRL منصهر المقاومات مضاد للاشتعال المميزات: 1. إنه يكون متكافئ إلى عن على حماية دائرة كهربائية المجالس. 2. غير قابل للاحتراق عازل طلاء ؛ "المذيبات" دليل - إثبات و resيكونtant إلى عالي درجة الحرارة. 3. منخفض درجة الحرارة معامل في الرياضيات او درجة (<Â ± 200 جزء في المليون / Â ° C). 4. Uniإلى عن علىm في fusفيg زمن.

  • FKN-S منصهر الأسلاك جرح المقاومات ( صغير اكتب ) المميزات: 1. عالي قوة، صغير الجسم بحجم. 2. إنه يكون متكافئ إلى عن على حماية دائرة كهربائية المجالس. 3. غير قابل للاحتراق عازل طلاء ؛ "المذيبات" دليل - إثبات و resيكونtant إلى عالي درجة الحرارة. 4. منخفض درجة الحرارة معامل في الرياضيات او درجة. 5. Uniإلى عن علىm في fusفيg زمن. 6. UL1412 وافق.

  • FKN-H منصهر الأسلاك جرح المقاومات على تيار الحماية المميزات: 1. الصهر تيار و الصهر زمن يستطيع كن استشارة كنtween المشترين و ال الصانع كنإلى عن علىe منتجة. 2. غير قابل للاحتراق عازل طلاء ؛ "المذيبات" دليل - إثبات و مقاومة إلى عالي درجة الحرارة. 3. زى موحد في الصهر زمن. 4. ممتاز مكافحة الطفرة مميزات أccordفيg إلى IEC 61000-4-5. 5. متكافئ إلى عن على ال تطبيق إلى نصف دائرة مقصورة من أ chأrger.

  • FKN منصهر الأسلاك جرح المقاومات مضاد للاشتعال المميزات: 1. إنه يكون متكافئ إلى عن على حماية دائرة كهربائية المجالس. 2. غير قابل للاحتراق عازل طلاء ؛ "الذوبان" دليل - إثبات و resيكونtant إلى عالي درجة الحرارة. 3. منخفض درجة الحرارة معامل في الرياضيات او درجة. 4. Uniإلى عن علىm في fusفيg زمن.

 1 
JDC يكون ال زعيم الصانع و المورد إلى عن على منصهر المقاوم سلسلة مصنوع في Chفيa. لنا منتجات هم رخيص، أهلا بك إلى لنا facإلىry بالجملة منصهر المقاوم سلسلة ، نحن إرادة تزود أنت مجانا عينة، ال الأفضل بعد البيع الخدمات و في الوقت المناسب توصيل زمن.

Fusible Resistor Series

Fusible resistor series is a new type of component, it is a compound function resistor with the dual function of resistor and fuse. When the circuit works normally, it acts as a resistor; when the circuit fails, when the current flowing through the fuse resistor reaches a certain level, the fuse resistor quickly blows, acting as an over current fuse.

Fusible resistor series are widely used in household appliances circuits, such as line scanning, field scanning and power supply circuits of color televisions, to play an over current protection role.
View as  
 
  • SQF Thermal Fuse Cement Resistors Features: 1. It is suitable for protecting circuit boards. 2. Flameproof construction in a ceramic case, resistant to humidity and insulation. 3. In high resistance value, the winding cores will be replaced by power film cores. 4. Excellent anti-surge characteristics and accurate fusibility.

  • FRN Fusible Resistors Flameproof Small Type Features: 1. High power, Small body size. 2. It is suitable for protecting circuit boards. 3. Noncombustible insulating coating,“Solvent” Proof and resistant to high temperature. 4. Low temperature coefficient (<±200ppm/°C). 5. Uniform in fusing time. 6. UL approval FRN 1/2 Series.

  • FRL Fusible Resistors Flameproof Features: 1. It is suitable for protecting circuit boards. 2. Noncombustible insulating coating;“Solvent” Proof and resistant to high temperature. 3. Low temperature coefficient (<±200ppm/°C). 4. Uniform in fusing time.

  • FKN-S Fusible Wire Wound Resistors Small Type Features: 1. High power, Small body size. 2. It is suitable for protecting circuit boards. 3. Noncombustible insulating coating;“Solvent” proof and resistant to high temperature. 4. Low temperature coefficient. 5. Uniform in fusing time. 6. UL1412 approved.

  • FKN-H Fusible Wire Wound Resistors Over Current Protection Features: 1. Fusing current and fusing time can be consulted between buyers and the manufacturer before producing. 2. Noncombustible insulating coating;“Solvent” proof and resistant to high temperature. 3. Uniform in fusing time. 4. Excellent anti-surge characteristics according to IEC 61000-4-5. 5. Suitable for the application to half short-circuit of a charger.

  • FKN Fusible Wire Wound Resistors Flameproof Features: 1. It is suitable for protecting circuit boards. 2. Noncombustible insulating coating;“Solven”t proof and resistant to high temperature. 3. Low temperature coefficient. 4. Uniform in fusing time.

 1 
JDC is the leader manufacturer and supplier for Fusible Resistor Series made in China. Our products are cheap, welcome to our factory wholesale Fusible Resistor Series, we will provide you free sample, the best after-sale service and timely delivery time.