معدن فيلم ثابت المقاوم

تكون عملية تصنيع المقاوم الثابت للفيلم المعدني مرنة نسبيًا. لا يمكن فقط تعديل تركيبة المواد وسمك الفيلم ، ولكن يمكن أيضًا تعديل قيمة المقاومة من خلال الشق ، لذلك يمكن تحويلها إلى مقاوم بأداء جيد ومجموعة واسعة من قيم المقاومة.

بالمقارنة مع المقاومات بغشاء الكربون ، المقاومات الثابتة للغشاء المعدني صغيرة الحجم ، منخفضة الضوضاء ، وجيدة الاستقرار ، لكنها أكثر تكلفة. غالبًا ما تستخدم المقاومات الثابتة للأغشية المعدنية على نطاق واسع كمقاومات دقيقة وثابتة للغاية ، كما أنها شائعة الاستخدام في العديد من الأجهزة الإلكترونية الراديوية في صناعة الإلكترونيات ، يلعب الجيش والفضاء تحت متطلبات الدقة العالية دورًا لا يمكن تجاهله.
View as  
 
  • RSN معدن أكسيد فيلم المقاومات مضاد للاشتعال المميزات: 1. الكهرباء و ميكانيكي المزيد و عالي الموثوقية. 2. غير اللهب لوحة، مذيب دليل - إثبات، مقاومة إلى الحرارة & 3. رطوبة. 4. سنوي تحول يكون منخفض إلى عن على ال strengالned معدن أكسيد فيلم. 5. منخفض noيكونe يستطيع ينتج عالي resيكونtance القيم التي 6. الأسلاك جرح resيكونإلىrs يستطيع ليس تصل.

  • RN الاحكام معدن فيلم المقاومات المميزات: 1. منخفض T.C. 25 صفحة في الدقيقة 50 جزء في المليون 100 جزء في المليون. 2. عالي الدقة: Â ± 0.25٪ € € Â ± 0.5٪ € € Â ± 1٪ م € Â ± 5٪. 3. درجة الحرارة مستقرة ، منخفض الضوضاء، جيد الموثوقية. 4. 0.1٪ / 25 صفحة في الدقيقة قضية بواسطة قضية.

  • RSS معدن أكسيد فيلم المقاومات مضاد للاشتعال ( صغير اكتب ) :المميزات 1. عالي قوة، صغير الجسم بحجم. 2. الكهرباء و ميكانيكي المزيد و عالي الموثوقية. 3. غير اللهب لوحة، مذيب دليل - إثبات، مقاومة إلى الحرارة & رطوبة. 4. سنوي تحول يكون منخفض إلى عن على ال strengالned معدن أكسيد فيلم. 5. منخفض noيكونe يستطيع ينتج عالي resيكونtance القيم التي 6. الأسلاك جرح resيكونإلىrs يستطيع ليس تصل.

  • RT معدن سطح أملس عالي الجهد االكهربى المقاومات المميزات: 1. مماثل صفة مميزة مع معدن فيلم لكن مقاومة 2. القيمة يستطيع كن مثل عالي مثل 33MÎ ©. 3. معدن-glaze عناصر تزود عالي مستقر أداء 4. ضد بيئي الظروف و الزائد. 5. مقاومة إلى الحرارة، رطوبة & المذيبات.

  • RSU معدن أكسيد فيلم المقاومات ( فائقة صغير اكتب ) المميزات: 1. فائقة عالي حراري التوصيل مواد، ممتاز 2. قوة تبديد في صغير الصوت. 3. مضاد للاشتعال paفيtفيg, مقاومة إلى الحرارة & المذيبات. 4. سنوي تحول يكون منخفض إلى عن على ال strengالned معدن أكسيد فيلم.

  • NRSS مكافحة النبض غير حثي المقاومات ( صغير اكتب ) المميزات: 1. عالي قوة، صغير الجسم بحجم. 2. ممتاز نبض مميزات. 3. مضاد للاشتعال لوحة، مقاومة إلى الحرارة & المذيبات. 4. للغاية منخفض محاثة ( أقل من 1 ح ).

JDC يكون ال زعيم الصانع و المورد إلى عن على معدن فيلم ثابت المقاوم مصنوع في Chفيa. لنا منتجات هم رخيص، أهلا بك إلى لنا facإلىry بالجملة معدن فيلم ثابت المقاوم ، نحن إرادة تزود أنت مجانا عينة، ال الأفضل بعد البيع الخدمات و في الوقت المناسب توصيل زمن.

Metal Film Fixed Resistor Manufacturers

The manufacturing process of the metal film fixed resistor is relatively flexible. Not only its material composition and film thickness can be adjusted, but also the resistance value can be adjusted through the notch, so it can be made into a resistor with good performance and a wide range of resistance values.

Compared with carbon film resistors, metal film fixed resistors are small in size, low in noise, and good in stability, but they are more expensive. Metal film fixed resistors are often widely used as precision and high stability resistors, and they are also commonly used in various radio electronic devices In the electronics industry and military and aerospace under the requirements of high precision play a role that cannot be ignored.
View as  
 
  • RSN Metal Oxide Film Resistors Flameproof Features: 1. Electrical and mechanical stability and high reliability. 2. Nonflame painting, Solvent proof, resistant to heat & 3. humidity. 4. Annual shift is low for the strengthened metal oxide film. 5. Low noise can produce high resistance values which 6. wire wound resistors can not reach.

  • RN Precision Metal Film Resistors Features: 1. Low T.C. 25ppm 50ppm 100ppm. 2. High precision:± 0.25%、± 0.5%、± 1%、± 5%. 3. Temperature stable, low noise, good reliability. 4. 0.1% / 25ppm case by case.

  • RSS Metal Oxide Film Resistors Flameproof Small Type:Features 1. High power, Small body size. 2. Electrical and mechanical stability and high reliability. 3. Nonflame painting, Solvent proof, resistant to heat & humidity. 4. Annual shift is low for the strengthened metal oxide film. 5. Low noise can produce high resistance values which 6. wire wound resistors can not reach.

  • RT Metal Glaze High Voltage Resistors Features: 1. Similar characteristic with metal film but resistance 2. value can be as high as 33MΩ. 3. Metal-glaze elements provide high stable performance 4. against environmental conditions and overload. 5. Resistant to heat, humidity & solvents.

  • RSU Metal Oxide Film Resistors Ultra Small Type Features: 1. Ultra high thermal conductivity material, excellent 2. power dissipation in small volume. 3. Flameproof painting, resistance to heat & solvents. 4. Annual shift is low for the strengthened metal oxide film.

  • NRSS Anti-Pulse Non-Inductive Resistors Small Type Features: 1. High power, Small body size. 2. Excellent pulse characteristics. 3. Flameproof painting, resistant to heat & solvents. 4. Very low inductance ( less than 1 H ).

JDC is the leader manufacturer and supplier for Metal Film Fixed Resistor made in China. Our products are cheap, welcome to our factory wholesale Metal Film Fixed Resistor, we will provide you free sample, the best after-sale service and timely delivery time.